هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 

 " شموع ميرهـ "

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:02 pm

الجزء الــــ(6)ــسـادس ..
.
.

شمسة رمست : احمد ميرة عرســـت ..

فج احمد عينه بصدمة : اشوووووه !!!!

الكل ارتبـــك من صدمة احمد ..

احمد و عيونه محمرين من الغيظ : الشيبة اللي كان في الميلس .. هو نفسه ريل ميرة ؟؟

" الله يســـتر "

.
.
شمسـة طالعتـه بلا اهتمام : هيـه ..

أحمد غيظ : وتقولينهــا بكــل بروووود ؟؟؟!!!

شمسة : اوووه يعني شو فرقت ان قلتها بغيظ ولا ببرود ترا البنت خلاص ياها نصيبها وعرست ..

أحمـد : وانا .. ؟؟

شمسة : الله يوفقك ويا بنت الحلال اللي تستاهلك ..

أحمد صـد على ام ميرة بألم : وانــا يا خالتي ؟؟

ام ميـرة ارتبكـت وبخوف ردت عليـه : أحمد الله يخليـك هد شوي ..

موجـة الغضـب العارمة كانت مجتاحة اوصـال أحمد اللي كان ما يجوف الا السواد فـ عينه، والله ما نلومك يا احمد، صح ان المصـاب كبير، وضـاعت عليك ميرة، بس شو بتســـــــوي ؟؟!! أمـــــر الله أكبـر من كـل شي ..

أحمد بغيظ :كيف تبوني اهدي وانا خطيبتي متزوجة من شيبة بينه وبين القبـر شبر ..

شمسـة غيظت : وانته شدراك انه بيموت قريب ؟ ولا ناوي عليه بعد ؟

أحمـد بقهر : انتي سكتي يالعانس ..سكــــــتي ..

شمسة تفاجأت : انا عانس يا الغبي ؟؟ ع الأقل عانس بس ما ذليت نفسي ولا جبرت دمعــتي انهـا تنـزل جدام اي حد انزين ؟؟

شيمـــا تهمس لشمسة : جوفي جوفي صــور ميرووووه تهبل تهبببببل ..

شمسة تعمدت تعلي صوتها : فديتج يا ميرة أكيد مرتاحة ويا ريلج ..

أحمد غيـظ عليها : جب انتي سكتي ..

شمسـة تراويه صورة ميـرة وهي يالسة في القصر : جوف جوف .. الحين لو كانت ماخذتنك كنت بتعيشها جيه ؟؟ هه ولا في الأحلام ..

أم احمد بغيظ : يعني شو قصدج ؟؟

شمسة : ما اقصد شي خالو بس كلام الحق دومه يزعل ..

أم احمد صدت على ام ميرة بكراهية : يا حسافة يا اختي .. يا بنت امي وابوي .. لهالدرجة هنت عليج وفضلتي الغريب الشايب العايب على ولدي ؟؟

أم ميرة نزلت راسها بحزن وبدون ما تعرف بـ شو ترد عليه ..

عهود بقهر : اكيـــد لازم .. طمعانين في فلوسـه ..

أحمد دموعه بدت تنزل : حسبي الله عليكم ..

أم احمد غيظت : ويييه احمد شحقه تصيح ؟ والله لأخطب لك شيختها وعمة عمتها بعد .. مالت هالأشكال نحن ما نصيحها ..

شمـسة طالعتها بقهر : وبلاها اشكالنا ان شا الله ؟؟

أم احمد : اوهوووو .. نش نش احمد ما لنا يلسة فهالمكان مرة ثانية ..

أم شمسة : يا ام احمد لا تحطين فـ بالج وكل شي قسمة ونصيب ..

أم أحمد : قسمة ونصيب ها ؟؟ دام القسمة والنصيب هي كل شي .. عيل انسي ان عندج اخــت انزين ؟؟

ام شمسـة طالعتها بصــدمة ..

أم أحمد بسخط : نشوا نشوا .. ما عاد لهم في القلب مكـــان ..

ما عاد لهم في القلب مكـــان

ما عاد لهم في القلب مكـــان

ما عاد لهم في القلب مكـــان

" أصعــــــب شيء في هذه الدنيــــا ..
فراق الأحبـــة وكل من يعــز علينا ..
فكيف لنا ان نقطع الرحم وهو الحبـل الذي نعده كـ شريان الدم ..
هل يمكننا أن نقطع حبل الوريد ؟؟ "
.
.
أم شمـسة ركضــت وراهم تبا تثنيهم عن قرارهم الصعـب ..
كفاية انهم ما يجوفون بعض الا بالحسرة ..
والحين ؟؟؟ خلاص ؟
كل شـــــي انتهـــــى !!
.
.
شيمـــا برعب : ليكون كل اللي جفته أنا صدق ؟؟

شمسة : لا تصدقين فلم كان ينعرض ع التلفزيون ..

شيما : ايه شموس لا تستهبلين والله قلبي يدق بالقو ..

شمسة : شسويبج دامج ذكية وايد وتحبين تبرهنين لي انج اذكى وحدة في الدنيا خخخ ..

شيما : طاعوا هاي .. امي وخالو متزاعلات وهاي تضحك ..

شمسة : خالو روحها بدت الضرابة .. اونه ما عاد لنا في القلب مكان .. جيه كاراج وانا مادري ؟؟ خخخخخ ..

شيما : اييييييه ..

شمسة : شووووو !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:02 pm

شيما : يعني احمد ما بياخذني ؟

شمسة : طبيعي انه ما ياخذج .. يعني متخيلة انه بيي بيتنا بيقولوله ميرة عرست يقول عادي باخذ شيما ؟؟

شيما : يا هالويه ادري انه يحب ميرو .. بس خلاص البنت خذت نصيبها ..

شمسة : والله مادريبه روحج اقنعيه ..

شيما : اووووه يعني .. يعني احمد ما بياخذني؟؟

شمسة : بالمشمش هههههههه ..

شيما : سخييييفة ..

.
.

فـي السيـــارة ..
عند ميرة وبو محمد ..

بومحمد باستغراب : غريــبة ما تميتي هناك ..

ميرة ارتبكت : ما عرف ..

بومحمد : انا قلت بتمين يومين ع الاقل هناك ..

ميرة بلعت ريجها بصعوبة : ما قدرت ..

بو محمد صد عليها : شو فيج ؟؟

ميرة برعب : ما فيه شي ..

بو محمد : الا فيج شي .. قولي ..

ميرة بحزن : احمد ولد خالتي كان خاطبني ..

بومحمد بصدمة خفيفة : شو يعني ؟؟

ميرة : تواجده كان السبب في اتصالي بك ..

بو محمد : ليش ؟؟

ميرة : خفت يغيظ ويجلب الدنيا عليهم وانا اعرفه عصبي شوي ..

بومحمد بغيرة : ليش هو وين كان حضرته يوم ييت انا اخطبج ؟

ميرة : كان مسـافر ..

بومحمد : وامه ما خبرته يعني ؟!!

ميرة : محد كان يدري من هلنا .. انته ما سويت لا حفلة ولا شي ..

بو محمد غيظ : الحين يعني احمد كان بيسويلج ؟؟

ميرة : اوووه وانا شو قلت الحين عسب تغيظ ؟؟

بو محمد : سكتي سكتي خل احمد ينفعج ..

ميرة غيظت : اصلاً انته النقاش وياك عقيم .. اسكت احسن لي ..

بومحمد : احســن ..

.
.

" لماذا يعاملني هكذا ؟؟
ولماذا يكرهني ويبغضني ؟؟
حسنــاً ،، وما الجديد في الأمر ؟؟
ولكن ،، ألست زوجته ؟
لا أريد منه الحب ..
فقـــط الاحترام ..
والاحتــرام ..
وكذلك الاحتـرام .. "

.
.
حمــــى أغاثا كريستي تلاشى مفعولها من ذاك اليوم وتبدلت العاطفة لعاطفة حزن وقهر ..

ميـرة من غـير ما تحس كانت تتمنى رضــا بـو محمد عليـــها ..

يمكــن ما كانت تدور الحب .. كثر الحنــان .. الأمان .. الاستقرار ..

بس وين بتحصــله وهي وبو محمد دايــــماً يتضــــاربون ..

!!! ..

.
.
بو محمد : نشـي شو تتريين ..

ميرة باستنكار : ما بتنزل ؟

بومحمد : عندي كم شغلة بسيطة بحاول اخلصها وبرد ..

ميرة : بتتأخر ؟

بومحمد طالعهـا باستغراب : فيج شي ؟؟

ميرة طالعته بحزن : لا ..

بومحمد بتردد : تبين شي ؟؟

ميرة : سلامتك ..

بومحمد تنهـد : خلاص عيـل .. انا رايح الحين ..

ميرة : الله يحفـظك ..

كانت لحــظات غريبة ..
وتصرفات اغرب من ميرة ..
اللي كانت حريصة انها تبين غلاته ..
شو ؟!!
غلاته ؟؟
ميرة : قلب دبي لا تظهرين رمسة من عندج ولا بييج بكـف ع ويهج الحين ..
>
>
لا تعليــق !! خخخ ..

.
.
دخـــلت ميــرة القصــر وهي حاسة بمشاعر غريبة تجتاحها ..

ما كانت مشاعر الحب أبداً ..
بل كـــانت مشاعر غير ..
!! ..

انصدمــت بوجود خــــالد ..

ميرة بصدمة : خالد ؟!!

خالد : هي خالد .. بلاج ؟؟

ميرة طالعته بارتباك : لا بس استغربت من وجودك هنيه ..

خالد بخبث : وفيها شي اذا ييت ازور اخويــه ؟؟

ميرة بخوف : لالا ما فيـها شي .. اخوك محد بس ..

خالد بصوت واطي : ادري ..

ميرة : شو ؟؟

خالد : ماشي .. الا ما قلتيلي شحالج وشخبارج ؟؟

ميرة : الحمدلله بخير ..

خالد بفضـول : وين كنتوا سايريـــن ؟؟

ميرة طالعته باستغراب : ليش ؟؟

خالد : ها .. مجرد سؤال بس ..

ميرة : كنت سايرة بيت ابويه ..

خالد ابتسم لها : اكيد استانستي هناك ؟

ميرة تذكرت أحمد : الحمدلله ..

خالد : وااايد احلويتي عن آخر مرة جفتج فيها ..

ميرة تنهدت : مشكور وما قصرت .. عيونك الحلوة ..

خالد : ادري انها حلوة .. لو مب حلوة جان ما جافت هالحلا كله ..

ميرة طالعته بركبة : في شي ؟؟

خالد : ها لا بس بتريى اخويه ..

ميرة : ناصر ؟

خالد : هه .. ناصر؟؟ اسمه بو محمد ..

ميرة : كله واحد ..

خالد بخبث : لا فرقت .. ناصر جنه واحد صغير .. مب جنه ريال طاف الخمسين ! ..

ميرة : عادي .. المهم انه ريلي ..

خالد باستنكار : تحبينه ؟؟

ميرة باستغراب : ليش هالسؤال ؟؟

خالد : مجرد سؤال !! ..

ميرة تبلع ريجها : ما عرف ..

خالد يتقرب : شو اللي ما تعرفينه ؟؟

ميرة ردت ع ورا : ما عرف ولا شي ..

خالد وهو لازال يحاول يتقرب : ميرة انا احبج ..

ميرة طالعته بصدمة ..

خالد : انا ادري ان نصور تزوجج غضب عنج .. وانج لي انا ..

ميرة قلبها طاح ف بطنها من الزيغة : ايه انته سير بعيد .. سييير

خالد يزخ ايدينها : ارجـــــوووج لا تحاولين تنكرين حبــج ..

ميرة تصارخ : ايه انته يا المينون ودرني .. ودرنييييييي ..

خالد يحاول يتقرب زيادة ..

وميرة تحاول تبــعد عنــه ..

الين ما تمت تصارخ بقوة ..

لمــحت بومحمد توه داش القصـــر ..

على طول انتبهت لـ خالد وهو يبتعد عنها ..

وهي ركضـــت صوب بو محمد واحتمت فيه ..

بومحمد بغيظ : شو تسوي انته هنيه ؟؟

خالد بخوف : ما سوي شي .. ييت أجوفك ..

بومحمد : تستهبل يعني ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:03 pm

ميرة زاخة ايدين بومحمد : قولــه يظهر برع ..

خالد : ايه يالجذابة انا ما سويت بــج شي انزين ؟؟

ميرة : والله انه يا صوبي و يلس يقول احبج ومادري شو ..

بومحمد بصدمة : يا الهرررررم .. يا جليل الحيـــا .. اظهر برع ..

خالد بانتقام : اوكيه يالشيبة .. وايد ماخذ مقلب على عمرك ولاعب الدور .. اونك شاب ؟؟ يا بوك لو خذت وحدة عمرها سنتين بتم شيبة ..

ميرة بغيظ : شيبــة فـ عينك انزين ؟؟

خالد : اوكيه اوكيه .. مب مشـــكلة .. بنجــوف .. جيه انته كم بتعيش .. يوم ولا يومين وبتموت وبتكون لــي أنـــا ..

ميرة يلست تصارخ وهي تصيح : ان شا الله انته مب هو ..

طالعها خالد بانتقـام : والله بتندموون ..

وظهر عنـــهم خالد وهو يهدد ويتوعـــد ..

بو محمد زخ ميرة من ايدها ويلسها عسب تهدى ..

ميرة تصيح بقــوة : حقيــــر !! جبـــان .. والله انه جبــان ..

بومحمد بعطف : خلاص يا ميرة لا تصيحين خليه يولي ..

ميرة بقهر : اشحقه يقولك شيبة ؟؟

بو محمد : لاني شيبة صدق يا ميرة .. الحين انتي ما عليج منه ..

ميرة شهقت بقهر : اكرهـــــــه !! ..

بومحمد : خلاص الحين شحقه مهتمة .. خله يولي..

ميرة : انزين لييييش يغلط عليك انته شو يخصك ؟؟

بومحمد ابتسم لها : اموت واعرف شي واحد ..

ميرة طالعته باستفهام : شو ؟؟

بومحمد : شو سـر هالاهتمام المفاجىء ها ؟؟؟

ميرة ابتسمت ومسحت دموعها : لانك تعنيلي وايد يـا ناصر ..

ناصر حس بربكة فـ مشـــاعرهـ ..
أواصـر القســوة كلــها بدت تتلاشى تجاه ميرة ..
ميرة كل الحب والعاطفــة الحــلوة ..
ميـــرة .. تنحط ع الجرح يبـــرى ..

نــاصر ابتسم براحه : خلاص يا ميرة سيري نامي الحين الوقـت تأخر ..

ميرة بخوف : بتظهر ؟؟

ناصر : هيه .. بعدني ما قضيت اشغالي .. جفت سيارة خالد جان ارد القصر وضاع الشغل ..

ميرة بتوسل : دخييييلك لا تسير اليوم .. والله اخاف اتم روحي ..

ناصر : انزين هديل موجودة ! ..

ميرة : لا انت غير .. ( ارتبكــت ) اقصد يعني خالد ما يروم ايي ..

ابتسم ناصر بحب لها : خلاص .. بتم هني ولا يهمج .. كم ميرة عندنا ؟؟

مرت هالأيــــام ومشاعر الكــره بدت تتلاشى بين أحلى عدوين فهالكون ..
بومحمـــد اكتشــف ان زواجــه من ميرة ما كان مرحلة طيش وتحدي وبس ..
بل كان تجربـة فريدة علمته حب الحياة وحسن التعامل مع الغيــر ..
وميــرة اكتشفت ان العز كلـه يولي اذا كان صاحبه سـم على غيره ..
القصــور والمال والجــاه كلها مآلها لـ زوال ..
لكــن صاحب القلب الطيب ..
حتى لــو زال واندفن بالتراب ..
تظـــل ذكراه تعطــر كل الأجواء ..
بالمســك والعنـــبر ..

.
.
.

فـي بيـت بو ميرة ..

بوعادل : نحن يايينك خاطبين يــا بو شمسة ..

بو شمسة والفرحة مب سايعتنه : هاي الساعة المباركة والله يوم ان عادل ياخذ وحدة من بناتي .. بس ما قلتولي منو تبون فيهم ؟؟

عادل باندفاع : شمســة .. ( انتبه لنفسه ) اقصد بنتك العودة ..

بو شمسة ابتسم له : انا عن نفســي ما عندي أي مانع .. بس شور البنت لازم فـ هالأمور صح ولا غلط يا بو عادل ؟

بوعادل : لا والله انا اشهد ان كل اللي قلته صحيح ..

بو شمسة : حاب تجوفها الحين ؟؟

عادل بحب : يا ريــت يا عمـــي ..

بو شمسة : خلاص ولا يهمك .. بسير ارمسهـم وبييك ..

.
.

من بعد ما يـت شمســة للميـــلس ..

شمســة بحيـا : السلام عليكم ..

عادل وهو يتأملها بإعجاب : وعليييكم السلاااام ورحمة الله وبركاته ..شحالج يا شمسة ؟؟

شمسة والحيا زاد عندها : بخير الحمدلله .. ( بعد ثواني ) انته شحالك ؟؟

عادل بحب : دام جفتج فأنا بخير والحمدلله ..

احمـــرن خدود شمســة ..

عادل : شمســة انا من اول يوم جفتج فيــه حسيت بشعور غريب تجاهج .. كنت دايماً أفكــر فيج واحس انج انتي تعنيلي شي معين ..صدقيني لو اختج ما كانت زاقرتنج هاك اليوم جان ما عرفتج ولا كان لي نصيب اني اعرف حتى انتي بنت منو ..

ابتسمت لــه شمسة بحيا ..

عادل : وحتى يوم يينا بيتكم كنا مدبرين هالشي عشان امي تعرفج عدل .. وتقرر اذا انتي كنتي صج تصلحين لي او لا ..

شمسة بحيا : صدقني ما كنت اعرف ان امك هي نفسـها ام اللي فريت عليــه الملابس ..

عادل : ههههههههه ان شــا الله تكون دفعـة خير ..

شمسة : ههههههه ان شا الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:04 pm

تحددت ملجة شمسة وعـادل بـعد أسبوعــين ..
صحيــح ان شمسة ما كانت حاطة فـ بالها السالفة ..
لكن بمـــجرد ما ان عادل اختارها كـ زوجة لـه استانســت ..
وحســـت بعمـــرهــا ملــكة ..
فوق السحاب ..

شيما : هي هي شعليج .. من بعد حب الغسيل ما ايي الا الزواج ..

شمسة : شو قصدج يا ام لسانين ها ؟؟

شيما : قصدي ان لوووولاي .. جان ما فكر يخطبج ..

شمسة : ليش حبيبتي انتي اللي قلتيله دخيلك تزوج اختي ؟؟

شيما : هيه .. تصدقين عاد ؟؟ كنتي علة طاااايحـة فـ جبدي استغــفر الله ..

شمسة : سكتي سكتي .. ع الاقل انا لا حبيته ولا فكرت فيه وهو اختار الدرب الصح وخطبني على طول من ابويه ..

شيما : شو قصدج تعايريني ؟؟

شمسة : ما اعايرج ولا عندي خبر .. بس يعني اخبرج ان انا ما تعلقت بوهـم شراااتج ..

شيما : اكيد تقصدين احمد صح ؟؟

شمسة : انتي ادرى ..

شيما : مالت عليج ..

شمسة : ههههههههههههههههه .. ويا هالويه ..

.
.
.

فـ بيـــت العمـــه مريــم ..

العمة مريم بصدمة : معقــــــولة !!!!

خالد بكره : شو اقولج يا عمتي .. واكثر بعد ..

العمة مريم : هاي سواة تسويها يا ناصر ؟؟؟ من بعد الثقة تسوي فينا جيييييه ؟؟

خالد بحقـد : اتخيلوا قال لي مالت عليكم و هالـ ميرة هي اللي بتورثني وانتوا مالكم حق .. وعمتي مريم خلها تولي مالها مكان بيننا ..

العمة مريم : اتخسى وتهبى هالخايسة لو الموت ما تحصل لها فلس حمر ..

سيف باستغراب : معقولة هاي رمسة ناصر ؟؟ مستحيييل !!

خالد : اجذب عليك انا يعني ؟؟

سيف : بلاك انزين مجرد سؤال ..

خالد : لا رمستك يعني انا جذاب ؟؟ قول قول ..

سيف : اوووه بلاكم انتوا .. اقوم احسـن لي ..

وظهــر عنــهم ..

العمة مريم : خربت عقله هالسوسة .. صج قليلة ادب ..

نزلــت نوال ( أم محمد ) وهــي تطالع خالد والعمة مريم باحتقار : والله حرام عليكم اللي تسوونه انتوا .. بسج طمع يا مريم .. بســج !

العمة مريم بغيظ : جب انتي تأدبي انزين ؟؟ تعالي شو نزلج من فوق .. ردي صعدي بسرعة ولا اجوف ويهج مرة ثانية ..

نوال : والله مــب زيــن اللي تسوونه ..

العمة مريم : جب جب سكتي .. وذلفي عن ويهي ..

نوال بقهر : انا بذلف .. بس تذكروا ان كل ظالم فهالدنيا ولــه يوم .. وين بتسيرون من عقــاب ربكم ..

وســــارت عنــهم ..

خـالد : هاي بلاها ؟؟

العمــة مريم بغيظ : خلها هاي من التقت بويه النحس ميرو وهي متغيرة ولسانها مستوي طويل علينا ..

خـالد : والحين شو نسوي يا عمتي ؟؟

العمة مريم بخبث : الا قـــول شو اللي ما بنســويه .. انا براويــج يــا بنت الفقر ..

وبدت العمــة مريــم تشغــل مخهــا لتنفيــذ فكرتــها الإجرامية ..

والله يستر !! ..

.
.

عنــــد ميـــرة ..

ميــــرة : ههههههههههههههههههههههه احلف بــس ؟؟

بو محمد : واللــــه ..

ميرة نشــت من مكانها وطالعته بكبرياء : جوف جوف كيف كان شكلك ( تغلظ صوتها ) ذلفي عن ويهي .. ويــه الفقر ههههههههه ..

بو محمد : صدق انج هههههههههههههه ..

ميرة بدلع : ياهل ؟؟ عادي بس ياهل حلــــــــوة ..

بومحمد ابتسم لها : يالمراااهقة ..

ميرة : فدييييتني والله .. احلى مراهقة ..

بومحمد : بس ودي اعرف شي واحد لا غير ..

ميرة : شووووه ؟!!

بومحمد : يالفضووووول !!!

ميرة حاست بوزها : عادي .. لازم اكون فضولية ولا ما بيستوي اسمي ميرة هههههههه ..

بومحمد : هههههه انزين .. ليش كنتي تشهقيــن ونحن فـ دربنا للقصــر بعد ما سرنا المحكمة ..

ميرة تذكرت : هههههههههههه ولا شي .. مجرد حمى بس ..

بومحمد باستغراب : حمــــى ؟!!

ميرة : حمـــى أغاثــا كريستي فقط لا غير ههههههه ..

.
.
ومــع مرور الوقـــت
.
.
دق الجــــرس بصوت عالي ومتواصل ..

ميرة برعب : بلاهم يدقون الجرس جيه ؟؟

بومحمد : يمكن يبوني بشي ضروري .. ( يزاقر ) هديـــل سيري خبري الحارس يفج البـــاب ..

هــديل طالعتهم بابتسامة : ان شـــا الله ..

وخذتــهم الســـوالف مرة ثــانية ..
الين ما حسوا ان هديل تأخرت شوي ..

ميرة بخوف : شو بلاها هديل تأخرت جيــه ؟!

بومحمد : مادري ..

ميرة برعب : اخاف استوى بها شــــي !!!!!

بومحمد : بسم اللــه .. ( نش ) بسير اجوف شو الســـالفة ..

ميرة زخته من ايده : لالالالالا تم هنيييه ..

بومحمد : بلاج يا ميرة بسير اجوف هديل شو استوى بـها ..

ميرة : والله قلبي مب متطمن ..

بومحمد ابتسم لهـا : لا تحاتين ميرة ان شــا الله ما بيستوي الا الخيــر ..

ميرة بخوف : متأكد ..

بو محمد : بإذن الله ..

ميرة : لالالالالا دخيييلك اخاف يسوون بك شي

بومحمد : عادي خلهم يسوون امون وانا عندي اغلى زوجة ..

ميرة : فال الله ولا فالك .. لا تقول جيييه !! ..

بومحمد : هههههههه يلا بسير وبرد ..

ومشـــى بـومحمد بصوب بوابـة القصـر ..

وميرة حاســة بشعـور الرعب يلهب كل المشاعر فيـــها ..

دقـــايق ..

الا وهـديل يايـــة ملطخـــة بالدم .. وتصارخ : عمـــتي لحقي عمي بومحمد ..

لا شعورياً بدت ميرة تركض ودموعهــا تسبــق ريولها ..

ويوم وصلت هـــــالها منظـــر بو محمد وهو ملطخ بالدم من كل جانب ..

صرخـــــــت بقــــــــوة : نــــــــــــاصـــــــر !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:05 pm

الجزء الــــ(7)ــسـابع ..
.
.


بومحمد : عادي خلهم يسوون امون وانا عندي اغلى زوجة ..

ميرة : فال الله ولا فالك .. لا تقول جيييه !! ..

بومحمد : هههههههه يلا بسير وبرد ..

ومشـــى بـومحمد بصوب بوابـة القصـر ..

وميرة حاســة بشعـور الرعب يلهب كل المشاعر فيـــها ..

دقـــايق ..

الا وهـديل يايـــة ملطخـــة بالدم .. وتصارخ : عمـــتي لحقي عمي بومحمد ..

لا شعورياً بدت ميرة تركض ودموعهــا تسبــق ريولها ..

ويوم وصلت هـــــالها منظـــر بو محمد وهو ملطخ بالدم من كل جانب ..

صرخـــــــت بقــــــــوة : نــــــــــــاصـــــــر !!!
.
.
ما استحملت ميرة شوفـة هالمنظر كله ..
وهلت دموعها كالعادة بغزارة ..

ميرة تصارخ : ناصر .. ناصر نش ..

بس ما كان يرد .. كانت حاسة ان انفاسه بدت تتسارع ..

تقربت صوبـه بخوف كبير وحاولت توعيه : ناصر دخيييلك نش .. ناصر رد عليه ..

بس ما كان يرد .. حست ميرة بضيج فظييييع !! ..

رفعت نفسها و مشت صوب بوابة القصر ..
عل وعسى تنتبه للقـــاتل المجرم ! ..

كان المكان شرات الصحراء القاحلة ..
لأول مرة تتبـه ان القصر موجود في وسـط مدينة راقية ..
لكـــن في حي مقفر .. خالي من السكـــان ! ..
وكأنهم من الربع الخــالي !!! ..

تنفست ميرة بصوت عالي .. وبدت دموعها تنزل بقوة ..

صارخـــــــت بأعلى ما عندها .. : نااااااااااااااااااااااااااااااااااصر !!

لكن ويـن ناصر يرد عليها ..
كانت حاسة بشعور غريب وايد ..

صرخت مرة ثانية : هدييييل لحقي علي هدييييل وينج .. وينكم انتوا وين خليتوني روحي ( شهقت بقوة ) عمكم وتاج راسكم طايح ... وييييييييينكم !؟؟

" لحـــظات أشبـــه بالساعات الحتمية ..
جلست أصرخ لفترة طويلة وأنا أبحث عن منجد يعينني على ما أمر به ..
أتعلمـــــون بما أحسســــت ؟!
بالغــــربـة !
بالمــــوت ..
والأهـــل أيـــــــن حنانهم ؟
والصحــب أيـن جموعهم ؟
والمــــال أين هناؤه ؟
والإسـم أين بريـــقه ؟
هـــذي نهاية حالي ..
غربـــة في الوطن !! "

.
.

بطريقـة شبــه سريـــــــعة ..
ظهرت وحدة من الخدامات واللي اتصلت بالاسعـــاف عسب يتولون المهمة ..
وميرة وسط حالة هستيرية مب عـارفة شو تسوي !! ..
.
.
فـــي المســــتشفــــــى !

المستشفى صار أشبـه بـ قبر للأموات ..
نحيــــب النــأس المسموع ..
وصيـــاح اليهال القوي ..
وأصوات ارتطام نعول الممرضات بالأرض ..
كل ها كان كفيــــل انــه يحسس ميرة بغربة أكبر ..

.
.
" حالـــة من الانهيار ملأت كل مشاعري الحزينة ..
من يا ترى جاء لـ يقتــل ناصر ؟
وهل يصل الانتقـــــام من البعض لـ درجـة القتل ..
قرأت كثيراً عن جرائم القتـل ..
ولكني لم أرى أبشـــع ..
ولا أقبـــح ..
من هذه الجريـــمة ! "
.
.

ميرة كانت يالسة روحها ..
والروع داب فـ كـل طرف فيــــها ..
حست برعب أكبر يوم تذكرت أنها ودرت القصر بكبره بدون لا تسكر البيبان ولا توصي هديل انها تجــابل الـ ..!
لحظة .. وينهــا هديل .. مب هي اللي سارت تفـــج الباب وتأخرت ؟؟
شهقت بصوت مسموع للي حواليها وطالعوها باستنكار ..

ميرة فـ خاطرها بخوف : ليكون هديل انجتلت بعـــد ؟!!!!!!!!!

.
.

مر الوقـــت بطيء جداً على ميرة ..
ومحـد معبرنهـا حتــى !! ..
اليـــن ما نزلت عليــها الصاعقـة ..
الدكتـــور : عظـــم اللـــه أجــرج ..

ميرة وهي مب مستوعبة السالفة : شو قصـــدك ؟

الدكــتور : يعنـي يا بنتـــي مـــات ..

ميرة بصدمة : اشووه !!

" لماذا تحرمونني من أهم ما أمــــــلك ؟!
ألأنني مغلوبة على أمري ؟
أم لأنني بنــت فقيرة ..
عانيت من مرارة العيش مذ ولدت ؟
ألا أستحق أن أعيش مع من أحبـــبت ؟؟
أم أن الحـب جريمــة بين مجتمعات الطبقـة المخملية ؟
آه يا ناصر ..
لـو كان موتك طبيعيـــاً ..
لكان الأمــر أهون مما هو عليـــه الآن !!! ..
وماذا بعد ؟ "
.
.

الدكـــتور : بس نحن لازم نعمل تحقيق على حادثة القتل .. أدلـة التشريح تأكد ان الوفاة ما كانت طبيعية وانها حدثت بفعل فاعل ..

" وهل تظنني غبية لكي أظن أن الوفـــاة طبيعية ؟
اعلم أنــه قتــل ..
و أعلم أن حادثة القتل لم تكن طبيعية بالمرة ..
ولكــن ..
هل تستطيعون إيجــاد القاتل ؟؟ "
.
.
ميــرة بألم كبير : ما في دليل على القاتل ؟

الدكتور طالعها باستغراب : ما فهمت ؟؟

ميرة ودموعها تنزل بقهر : أقصـد .. مافي أي بصمات على ثيابه تدل على القاتل ..

طالعها باستنكار : يا بنتي انتي بعدج صغيرة ع هالسوالف .. بس نصيحة لج خففي من هالمسلسلات المنتشرة هالـ يومين !! ..

طالعته ميرة بقهـر وهي ودها تخنقه : ليش جايفني ياهل ؟؟

ما عطاها أي اهمية الدكتور ..
ومشـى عنها وهو يهز راسـه بمعنـى ان ما في فايدة ..

وهو فعلاً ما في فايدة في اقناع ميرة ..

أمــــا ميرة ..
فـ ارتمـــت فـ أحضـــان نفسها ..
وردت تصيـــــــــــــــح بقوة ..
وبقوة كبيرة بعد ..
.
.

" أيــــن أنـــت،،
لم تركتنـــــــــــــي ؟؟
ناصر ..
أرجوك عـــــد إلـــي !
وهل ستعود بعد أن تجف دموعي ؟
حسناً ،،
مستعدة لأن أجففها الآن بشرط أن تعود ،،
تعود قريباً جداً ..
محـــال أن أرى قلباً ..
أحن علي من قلبــــك ! "
.
.

صحـــت ميرة من نومها وهي مستغربة من تواجدها هني ..

أصلاً ويــــــنها هي ؟

ما لحقت تفكر الا بصوت أنثوي تحب تسمعه : عمتي الحمدلله ع السلامـــة ..

صدت ميرة على صاحبة الصوت وغصب عنها ابتسمت : هدييييييل ..

لا إرادياً نزلت دموع هديل : عمتـــي شو سووا في عميييي ؟؟

ميرة تذكرت اللي استوى وطفرت دمعة حارة من عينها : عمج راح عني يا هديل .. ( شهقت) راح وخلاني بروووحي ! بلا اهل ولا مأوى ..

هديل و هي لازالت تصيح : عمتي لا تقولين جيه .. انتي راعية البيت .. ونحن هلج .. انتي ادعيله بس بـ الرحمـــة ! ..

ميرة : آه .. الله يرحمـــه .. ( تنفســت ) هديل وين انا ؟

هديل بألم : في المستشفـى حبيبتي ..

ميرة صاحت بقوة : وين كنتي بارحـــــة ؟؟

هديل بين عليها الخوف : عمـــتي روحي ما عرف شو السالفة .. انا مجرد ما سرت افتح الباب .. لسعني شـي .. واكتشـــفت اني نمت حزتها .. وما صحيت الا اليوم ..

ميرة بخوف : والقاتل .. شو هدفـه من بومحمد ؟

هديل : يمكــن طمع .. أو .. يمكن ينافسـه في التجارة !

ميـــرة تنهدت بقهر : و هالشي ما ينحل الا بالقتل ؟

هديل : هذا تفكير بعض البشر .. وكأنه هتك الدم هو الحــل الوحيد لفك كل العقــد !

ميرة بحزن : هديـــل انتي تدرين ان ناصر ما كان يطري مثل هالأمور

هديل : أي امور ؟

ميرة : عداوته مع شركائـه وأعوانه فـ الشغـل ..

هديل : عمتي بدون زعــل .. بس عمي ما تأقلم عليج الا من كم يــوم بس ..

ميرة بحزن : والله أدري .. وهاللي رافع ضغطي اكثر ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:06 pm

هديل تحاول ترقع رمستها : صحيح انج ما عرفتي وايد أشياء عن نمط حياته وخصوصياته .. الا انج قدرتي تدخلين قلبـه وهو كان على علم تام بعيوبج ..

ميـــرة بألم : وكيف بنعرف القاتل ؟

هديل : والله مادري .. انا يوم ييت اليوم .. انتبهت لوجود شراطي حول الغرفة وبالغصب دخلوني ..

ميرة شهقت : قصدج ان الغرفة مراقبة ؟

هديل هزت راسها بايجاب : هيــه .. ولازم نتعرض لاستجواب فوري ..

ميـــرة ردت دموعها تنزل : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ..

.
.
" فــي خاطري أن أقتل القاتل ..
وأرتـــاح ! "

" حسبي الله عليـــه توكلــت وهو رب العرش العظيم "

" لو كنت ذكيــة .. لاستطعــت أن أكتشــف صاحب الجريمة هذه "

" ناصر .. عـــد اليـــنا "
.
.

مــرت أيـــام طويـــلة على ميـــرة ..
من بعدها تشافــت وتعافت ..

كان الصيــاح حليفهـا أحياناً اذا اشتد بها الضيج ..
لكنــها قدرت فـ هالوقت ..
انها تستوعب فـــراقـهـ ,,
وأي فراق هذا ؟؟
فراق الأبـــو .. والأخــو ..
والزوج الحـــاني ..

مر في بـــالي طيــف غريـــب ..
وتساؤل أغرب ..
ان لو ميـرة تعلقها بناصر ما كان مدتـه أيام ..
بل شهــور ..
شو كـــانت بتسوي ؟!!

.
.

مــــرت أيــــام العدة على ميـــرة بثجل غريـب ..
ياللـــــه !
4 شهـــور و 10 أيـام وميــرة بروحـــها ..
مع هديل ..
ما كلمـــت أهلهــا الا كــم مـرة ..
وأهلهــا حاولوا يوصلون لهـا ..
لكن ما في فايدة ...

.
.

رجال الشـــرطــة والتحقيق كانوا أشــد الحريصيــن على حل لغز الجريمـة الغريب ..

كان مجرد ساطور ..
أو شي حاد شبيه بالساطور ..
كفيل بقتل بو محمد ..
بدون أي دلـــيل ..

القاتل – اياً كان – يتسم بالذكـاء الرهيــب ..
ولا فـــي انســـان فهالدنيا ما يترك ولا مجرد بصمــة تدل على القــاتل ؟

.
.

بــعد مــرور أشهــر العـــدة الثجيــلة على ميــرة ..

بدى التحقيق والجـد اللازم لحل الجريــمة ..
وكانت بدايـة التحقيق لازم تبدى عند ميرة ..
وتنتهي لأخر شخصـه شافـه ناصر ولو من شهــور ..
ميــرة كانت على خلفيـة بسيطـة جداً من علـم التحقيق ..

جدير بالذكر اني أخبركم ان ميرة ما عادت الأولانيـة ..
بل كبرت لـ 6 سنين لـ جدام ..
واعيــة .. وفاهمــة .. وصلبــــه ! ..


|


المحقــق يطالع ميرة من ساسها لراسهـا : اسمـــج الكامل ..

ميرة : ميـــرة محمـــد فلاح ..

المحقق : العمــر ؟

ميــرة : 16 سنــة ..

المحقق : صلــة القرابة بـ الميت ؟

ميــرة : زوجـته ؟

المحقق : مدة الزواج ؟

ميــرة تحاول تتذكــر : ما تعدت الـ شهر ..

المحقق : كيف كانت علاقتكم ببعض ؟

ميرة : عادية .. شرات أي زوجين فهالدنيا ..

المحقق باستنكار : فارق السن جداً كبير بينكم .. وتقولين ان العلاقة شرات أي زوجين ؟

ميـرة : هذا اللي عندي ..!

المحقق : انــزين .. وشو سبب الزواج ؟

ميرة غيظت : وانته ياي تحقق في الجريمة ولا تتدخل فـ خصوصياتي ؟

المحقق : انا اتدخل فـ خصوصياتج عل وعسـى ألقى خيط يرشدني للقاتل ..

ميرة تنفست بقوة : سبب الزواج انه هو تقدم لي وانا وافقت ..

المحقق : هالزواج ما كانت فيه مشاكل ؟

ميرة : من جهة هلي انا لاء .. بالعكس كانوا مرحبين به .. بس هلـه كانوا كارهيني ورافضين وجودي ..

المحقــق : وشو تفسرين رفضهم لج ؟

ميرة : حقـد لاني سكنت وياه في قصـره العود من بد كل حريمـه الأوليـات ..

المحقق : وحريمـه الاوليات تدرين شي عنهم ؟

ميرة : بس اعرف وحدة منهم .. والباجيات ما جد سمعت عنهم ولا جفتهم ..

المحقق : انــزين .. خبريني .. قبل الوفاة بأيام .. ما استوى أي تغير في حالـة ناصر ؟

ميرة تفـكر : بالعكس .. كان وايد طيب ويايـه وحنون .. بعكس الأيام القبلية ..

المحقق : وما استغربتي من هالتغير المفاجىء ؟

ميرة تحاول تفكر : هيه شويـه .. بس لان خـالد .... ( شهقت ) ..

المحقق بشك : تذكرتي شي ؟؟

ميرة برعب : هيــه .. قبل الوفاة بكم يوم خالد اخو ناصر يا البيت .. وحاول يتقرب مني .. وبسبة هالسالفة ناصر الله يرحمه تم يهدده .. وخالد على إثرهـا هدد ناصر وظهر ..

المحقق : شو قالـه بالضبـط ؟

ميــــرة حاولت تتذكر ..

/

خالد بانتقام : اوكيه يالشيبة .. وايد ماخذ مقلب على عمرك ولاعب الدور .. اونك شاب ؟؟ يا بوك لو خذت وحدة عمرها سنتين بتم شيبة ..

ميرة بغيظ : شيبــة فـ عينك انزين ؟؟

خالد : اوكيه اوكيه .. مب مشـــكلة .. بنجــوف .. جيه انته كم بتعيش .. يوم ولا يومين وبتموت وبتكون لــي أنـــا ..

ميرة يلست تصارخ وهي تصيح : ان شا الله انته مب هو ..

طالعها خالد بانتقـام : والله بتندموون ..

\

ميــرة بخــوف : هيــه هيــه .. جي قال ..

المحقق باستغراب : شو ؟

ميرة : قالـه انه ما بيعيش الا كمن يـوم .. وقال والله بتنــدمون !! ..

المحقق : متأكدة من كلامج ؟

ميرة : الله شــاهد ان كل اللي اقولـه صدق ..

المحقق : انزين .. عندج شي تبين تضيفيــنه ؟

ميــرة : حالياً لاء ..

المحقق : ادلائج بهالاعترافات ممكن تفيدنا .. لكن خلج علم علم انج مب مستبعـدة في هالجريمـة .

ميرة برعب : يعني انتوا شاكين فيه اني انا القاتلة ؟

المحقق : كل شي جايز ..

ميرة شهقــت : وكيف اجتلـه وانا يالسة وياه ..

المحقق : عادي .. ممكن ما تكونين القاتلة .. لكن شريـكة في هالجريمة ..

ميــرة : انا واثقة من نفســي ..

المحقق : شي حلــو .. لكن اذا حسيتي بأي شي او بغيتي تعترفين بشـي .. حياج الله في مركز الشـرطة ..

" وقــح ! "

|

المحقق : تقـــدرين تخبريــني من كم سنـة تشتغلين عند بومحمد ؟

هديل : انـا صار لي اكثــر من 15 سنــة عنده ..

المحقق : زين .. و ما حسيتي بأي تغير في نمط حياته فالآونة الأخيرة ؟

هديل : يمكن تغير .. بس للأحسـن .. بعد ما تزوج ميرة ..

المحقق : انـزين وميــرة .. ما حسيتي انها طمعانه في فلوس ناصر ولا شي ؟؟

هديل : بالعكس .. ميرة كانت مغصوبة تتزوجـه ..

المحقق : وهذا ما تحسينه سبب كافي انها تقتله ؟

هديل : لا مستحيل . ميرة تخاف من ظلها ..

المحقق : عادي كل شي جايز ..

هديل : والله مادري .. بس ميرة كانت يالسة وياه وقت الجريمة ..

المحقق : انزين .. وتواجدج في مسرح الجريمة .. شو كان دوره ؟

هديل : ارجوك ارمس باسلوب مفهوم انا مب فاهمة عليك ..

المحقق : أقصــد يعني شو استوى بعد ما فجيتي الباب ؟

هديل : مادري حسيــت بلســعة على رقبتــي .. من اثرها طحــت ونــمت .. وما دريت بشي في الدنيا لين اليوم الثاني .. وصحيــت ولقيت نفسي في غرفـة الخدم ..

المحقق : و الحرس والخدم وين كانوا ؟

هديل : ما ادري .. انا كنت سايرة ازقر واحد منهم عسب يسير يفج الباب بس ولا واحد منهم كان موجود ..

المحقق بشـك : و معقولة ما شكيتي في السالفة ؟

هديل : المعتاد ان فـ هاليوم ثلاث أرباع الحرس في إجازة ويمكن ما نحصل الا 3 او 4 حراس بس .. عسب جيـه ما شكيت ..

المحقق : انزين .. وانتي ما تشكين في حد ؟

هديل : انه قتل عمي بو محمد يعني ؟

المحقق : هيـه ..

هديل : ما اروم أشك في حد .. بس يمكن أشـك في هلـه .. في عمـته أو حرمتـه نوال ..

المحقق : انزين ممكن تعطيني عناوينهم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:07 pm

المحقق : يحق لي أدخل بصفتي المحقق عن جريـمة القتل ..

العمة مريم تطالعه باحتقار : يا سلام ؟ وشحقه تسألني أنا ؟ جيـه انا اللي جتلته ؟

المحقق : وليش ما تكونين انتي ؟

العمة مريم : ويه ويه .. بعيد الشر .. ابويه انا لو ابا اجتل بجتله جدامكم ..

المحقق بلا اهتمام : وين كنتي حزة وفاتـه ؟

العمـة مريم : في الجيـم .. ( غيظت ) يعني وين بكون في القصر ..

المحقق : اللي عرفته انج ما كنتي راضية عنه في آخر أيامه ..

العمة مريم : لازم ماخذ لي وحدة قد بناته .. وهي وايد طولت عنده على عكس القبليات ..

المحقق : اتوقع انج فكرتي تجتليـنه لأنـه طول وياها ..

العمة مريم : وانتــه ليش شاك فيه انا بالذات ؟

المحقق : انا شاك في الكل حتى نفسـي ..

العمة مريم : كل اللي استوى ان خـالد ياني وقالي ان ناصر تم يهدده .. وان الحلال ما بيتوزع بالتساوي .. وهالشي انا ما رضيت فيـه ..

المحقق : فقلتي اتخلص منه قبل ما نتورط بأوراق رسمية تخرب الدنيا ..

العمـة مريم : مهما كان هذا ولـد اخوي .. مب لهالدرجة ..

المحقق : الظاهر انتي ما تبين تتجاوبين معانا ..

العمة مريم : حسن اسلوبك وياي عقب بتجاوب معاك ..

المحقق : تشكـــين فـ حد ؟؟

العمــة مريم : يمـــكن هديل او ميرو

المحقق : المهم أنــا محتاج أحقق ويا هل بيتج ..

العمــة مريم : وليش ما تحقق ويا ست الحسن هالياهل ميرو ؟

المحقق : ما يخصـج ..


|


المحقق : بصفـــتج طليقتــه .. هل كانت معاملته زينة وياج ؟

نوال : ما كانت جداً زينة .. لكنها كانت معاملة رتيبة .. أثمرت عن ولادة محمد ولدي ..

المحقق : وين كنتي حزة الوفاة ؟

نوال : ولو اني ما عرف متى مات .. بس انا ما جد ظهرت من القصر .. انا من 11 سنة مزروعة فهالقصر ولا أدل مكان ..

المحقق : والسبب ؟

نوال : حصار من العمة مريم .. عسب ما أتفتح ولا اكتشف شي من حولي ..

المحقق : انزين .. وتتوقعين منو القاتل ؟

نوال : والله مادري .. ناصر لـه علاقات وايد واسعة مع التجار وكبار الشخصيات .. فيعني البحث عن المجرم شرات البحث عن ابرة فـ كومة قش ..

المحقق : يعني تبينا نسكت عن القضية ..

نوال : ما قلت اسكتوا .. بس يعني حل الجريمة صعب شوي ..

المحقق : وليش مصعبة السالفة ؟ نسيتي ان نحن بعدنا ما كملنا التحقيق مع باقي هل ناصر ؟

نوال : والله ما عرف ..

المحقق : انزين .. لاحظتي ان في عداوة من قبل العمة مريم تجاه ناصر ؟؟

نوال باستنكار : لالالالالا ابداً !!

المحقق : عمومـاً .. مشكورة على أقوالج اللي قلتيها .. واذا كان عندج اي رمسة زيادة تعالي مركز الشرطة وخبرينا ..


|


المحقق : اظن انته اخوه الصغير صح ؟

خالد : هيـه ..

المحقق : معظـم اللي أدلوا بأقوالهم في التحقيق أكدوا ان علاقتك مع ناصر كانت جداً سيئة في الآونة الاخيرة ..

خالد : بس ما توصل للقـتل ..

المحقق : وليش ما توصل ؟

خالد : انا بهدد .. بسب .. بقول اي رمسة .. بس القتل اخاف منه ..

المحقق : على علمي انك سرت له وتحرشت فـ حرمته ؟

خالد بكره : هي كـانت لي انا .. بس هو تزوجها بالغصب عسب ما آخذها ..

المحقق : انزين ؟؟

خالد : المعنـى اني يوم سرت كنت فعلاً حاس بكره تجاهه .. لكن صدقني شو مصلحتي اجتله ؟

المحقق : انزين .. وتشك في منوو ؟

خـالد بخبـث : سيـف اخوي .. أو .. ميـــره ..

المحقق : هذا اللي عندك ؟؟

خـــالد : هذا كل اللي عنــــــــدي ! ..


|


المحقق : وشو كانت علاقتــك بناصر ؟

سيف : انا وناصر كنا إخوان متحابين الحمدلله ..

المحقق : وخالد ؟

سيف : خالد بعد ..

المحقق : ما استوت خلافات امبينكم قبل وفاتــه بسبب الورث ؟

سيف : عادي مشادات كلامية ما تجاوزت تطاول الألسن ..

المحقق : ما حسيت ان في حد كان يخطط انه يجتـــله ؟

سيــف : لا طبعــاً ..

المحقق : وما تشك في كون القاتل خالد .. أو .. العمة مريم ؟

سيف بصدمة : طبعاً لاء .. مستحيل يسوونها ..

المحقق : بس خـالد كان شاك فيـك انك انته جتلت ناصر ..

سيف بصدمة : انـــــــــا ؟؟

المحقق : هيــه ..

سيف : بس انا مالي مصلحة اجتله .. خله هو يرمس عن نفسه اول ..

المحقق : المعنى ؟

سيف : خـالد قبل كم يوم من وفاته يا عند عمتي مريم وقالها ان نـاصر هدده وقال ان ما لهم أي نصيب في الورث .. وانا بدوري نفيت هالكلام لاني ما اتوقع ان ناصر يقولها .. ولو كانت اللي متزوجنها عودة يمكن بنقول أثرت عليه .. بس هي ياهل صغيرة ما تعدت الـ عشرين ! فمستــحيل ..

المحقق : انزين ؟

سيـــف : خالد دوم يتفـوه بكلام هو مب قده .. فيمكن هو اتهمني لاني جذبــته وقلت ان مستحيل ناصر يقول جيـه ..

المحقق : وخــالد شو مصلحته يجتله ؟

سيف : يمكن ما جتلــه .. وفـ نفس الوقت ما أتوقع خـالد يجتـل ..

المحقق: على علمي انه كان يحب ميرة ..

سيف : حب مراهقـة .. ما كان يحبهـا لدرجة الهيام .. بس جيـه للتسليـة ..

المحقق : بس هو يا وتحرش فيـها قبل الحادثة بكم يوم ؟

سيف بصدمة : والله مادري عن شــي !!

المحقق : تعرف ان انت واحد من المتهمين ؟

سيف عقـد حواجبه : وانتــه ما عندك اي دليل تتهمني فيـه ؟

المحقق : شو قصــدك ؟

سيـف : المتهم بريء حتى تثبت إدانته يا حضرة المحقق !!

المحقق : وانا ما قلتلك تعال المركز ويايه ودش السجن ..

سيف : عموماً بس كنت أبغي أنبهك لهالنقطة ..

المحقق : عندك شي واضح قوله ..

سيف : سلامـــتك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:07 pm

أغلـــق المحقــق ملـــف التحقيـــق لهاليوم ..

اكتفــى بالتحقيق مع ميــرة / هديل
العمة مريم / نوال / خالد / سيف

ميـــرة شكــت في هــل ناصر عمومــاً .. وبالخص خـــالد ..

ونفس الشـــي مع هــديل اللي حــاصرهـا الشـك بالخص مع نوال والعمة مريم ..

أمــا العمــة مريــم فـ كانت شــاكة فـ هديل وميــره ..

ونــوال .. عقـدت السالفــة وما حبت تطري حـد ..

وخــالد .. شاك فـــي اخــوه سيف .. وميـرة أرمـلة أخـوه ..

أمــا سيف .. أحســن النيــة بعمــته وخــالد .. ومن عقبها غير أقوالــه واتهـم خـالد ..

لغــز كبيـــر ومـــعقـــد ..

منو بيــــكون القـــاتل ؟؟
وشــو اللي بيستــوي في ميــرة ..
وشو معنــى عنوان القصـة اذا السالفة كلها قتل × قتـل ؟!
شكيتـــوا فـ حد ؟؟
؟!
توقعــاتكم تهمــني ..
خصــوصـاً ان نحــن على أعتاب النهاية ..
يا ترى شو الأحداث اللي بتستوي في آخر جزء من القصــة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:08 pm

الجزء الــــ(Coolــثامن ..
والأخيـــــر !
.
.

أغلـــق المحقــق ملـــف التحقيـــق لهاليوم ..

اكتفــى بالتحقيق مع ميــرة / هديل
العمة مريم / نوال / خالد / سيف

ميـــرة شكــت في هــل ناصر عمومــاً .. وبالخص خـــالد ..

ونفس الشـــي مع هــديل اللي حــاصرهـا الشـك بالخص مع نوال والعمة مريم ..

أمــا العمــة مريــم فـ كانت شــاكة فـ هديل وميــره ..

ونــوال .. عقـدت السالفــة وما حبت تطري حـد ..

وخــالد .. شاك فـــي اخــوه سيف .. وميـرة أرمـلة أخـوه ..

أمــا سيف .. أحســن النيــة بعمــته وخــالد .. ومن عقبها غير أقوالــه واتهـم خـالد ..

لغــز كبيـــر ومـــعقـــد ..

منو بيــــكون القـــاتل ؟؟
.
.

مـــرت الأيــــام على هالقضيـة المعقـدة ..
والمسألـة بدال ما تصغـر بدت تتعقـد أكثـر ..
خصـوصاً ان هـل بو محمد كانوا مصمميـن على توزيـع الورث ..
والمحـامي كان مصـر ان التوزيـع ما يتـم الا بعد كشـف القـاتل !

كلمـــت ميــرة هلهــا كمـن مـرة ..
وهم كانوا عاجزيـن يوصلون لـها ..
خصوصــاً ان ميــرة تعيش فـ مكان بعيـد وهي روحهـا تجهلـه !

بـــعــد فتـرة من الـوقـــت ..

.
.
ميرة بغيــظ : قلتلــج مب ظاهرة انتي ما تفهمين ؟

العمـه مريم : وبـأي حق ما تظهرين خلاص ناصر مــات .. فاهمة شو يعــني مـات ؟؟

ميـرة : حسبي الله عليـــج ! وانا أرملــته افهمـي انتي ..

العمة مريـم : وخير ياطير اذا انتي ارمـلته ؟؟ شو استوى يعني ؟

ميـرة : ما يحق لج تطرديني ..

العمة مريم : سمعيني ياليـاهل .. عندج هـالـ كم يـوم .. تشلين قشارج وتردين لـ الفقر اللي كنتي عايشـة فيه فاهمـة ؟

ميرة بحزن : وبشـو احلف لج اني ما أدل الدرب ؟

العمـة مريـم : والله هـاي مشـكلـتج فاهمة ؟

ميـرة بقهـر : مشـــكلتي !!!! ؟؟؟

العمــة مريـم : انا اتفقــت ويا المحــامـي انـه يـوزع الورث بـاجر .. يعنـي باجر تفارجين .. ولو اني اشك ان لج شـي !

ميرة : بس هو قال انه ما بيوزع الا بـعد ما يكشـف القاتل !

العمة مريـم : والله مب بكيفـه .. رمست المحكمة وغصبن عنـه رضخ الهم ..

ميــرة طالعتـها بقهـر ..

العمـة مريم : ايــه لا تطالعيني جيــه فاهمـة ؟؟

ما ردت عليــها ميـرة .. والعمـة مريم بدورهـا انصرفـت ..
.
.

مشـــت ميــرة نحـو زوايــا القصــر المثلثيـة ..
كانت موضوعـة بشكل متقن ومميـز ..

الدرايـش مرسومـ عليـها أشكــال غريبة نوعـاً مـا ..
شـرات شخصية المرحوم نـاصر ..
غريبـة ... لكـن مميــزة ..

استرجـعت ميرة شريط ذكرياتهـا القصيرة معاه ..
أيـــام شافته اول مرة وكرهــته ..
ومن عقبهـا زاد الكره بعد ما اكتشفت انه خطبها ..
و من بعد ضغط اهلـها المستمـر رضخت ..
وحاولت بـعد العرس انـها تخليـه يطلقهـا ..
لكن صدق اللي قال .. ما بعد العداوة الا المحبـة ..
فهــي مجرد أيـام خلتها ما تقدر تستوعب فراقـه ..

يمــكن الســالفة ما تخلو من حسـد الغير لـ حياتها وهم على جهـل بالمستـور ..
لكــن الأمـر الأكبـر هو ان هالشي قضـــاء وقـدر ..
حتى لـو كـان القتـل بفعـل فاعـل .. الا ان هاليــوم مكـتوب من كـان نطفـة في عالم الغيــب ..

كانــت تمشــي فـ أرجـاء القصر ..
اللي قامت تعتبره موحـش بدون صـاحبه ..

صعــدت فـــوق .. ووصلـت لـ قســـم الورود ..

القســـم اللي نهـــــاها نـاصر انها تطبـه ..
حســت بشوق فظيع انها تدخل هالحجرة
مع ان ناصر حذرها من انها تفكر مجرد التفكير في الدخول ..
لكــن ناصر مــات ..
هل من المعقــول انـها تتـم جيــه ساكــتة ..
يمــكن لغـز القـاتل موجود هناك ؟!!!!

حست بسخـفها شـوي ..
و ناصر شدراه بموتــه فـ هاليـوم ..
صدق ان اجاثا كريستي خربت عقلها ..

لــكن مع ذلك ما قاومت رغبتـها في اكتشاف هالـ سر الدفين في قسـم الورود ..

راحــت لـ حجرة ناصـر وشلت المفاتيـح وسارت تفتــح الحجـرة الكبيـرة الموجـودة فـ قســم الورود ! ..

اول ما فتحـــت الباب هالهــا المنـــظر الروعـة لهالحجرة ..

كانت مصبوغـة بلون عشبي فاتح مميـــز ..
وفـ زوايـا الحجـرة بعـض النقـوش المميــزة المرســومـة ..

ما كـان في شي يثيـر الرغبـة والفضـول عند ميرة ..
لكن من تذكرت ان هالغرفـة هي نفسـها الغرفة اللي سببت لها مشكلة مع نـاصر ..
تشـجعت وكملـت مرحـلة الاكتشـاف ..

يمكن الشـي الوحيـد اللي حسـته ممكن يكون فيه شـي الكبـت ..
فـ فجته .. وحصـلت فايلات متنوعـة ..
شلتهم بصعـوبـة وفرتهم ع الأرض عسـب يتسنى لها تقرى كل كلمـة ..

اول فـايل كــان يخـص صفقـات بومحمد التجاريـة .. واللي موقع عليـها انها راح تجني ملايـين ...

و الفـايل الثـاني .. حصـر لأمـلاك بو محمـد وورث اخوانـه بعد وفـاة ابوه ..

تمت تتصفح الفايلات عشوائيـاً وحسـت ان معظمهـا تجاريـة بحتـه ..

الين ما طاحت على فـايل كان شكـله غير عنهم شوي ..
موصل بفايلات شفافـة من الداخل ..
وفـ كل صفـحة صورة ..

استنتجـت ان هاي صـور الاخـوان ..
واللي هـالها اكثر انها اكتشـفت ان نـاصر اخوهـم من ام ثانية ..
وهاللي يفسـر الفـرق الواضح ما بيـن عمر ناصر و عمر سيف وخـالد ! ..

شوي شوي .. انتقلت لـ صور بو محمد وهو فـ ريعان شبابه ..
كان أحلـى بوايـد عن الحيـن .. ويمكن الميزة اللي جافتهـا ميرة فيه فـ كل الصور وضوح طـوله ..

وتوقفـت الصـور عند الصفـحة الـ 20 .
ومن بـعد هالصفحـة كانت موجودة عقـود زواج ناصر من أكثـر من 15 حرمـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:09 pm

عبير
رحاب
مـي
حنـان
رغـد
أمـل
فوزيـة
هنـد
مروة
شيخـة
حـور
جمانة
ايمان
نجلاء
نورة
هديــل
!!

وأخيــراً عقـد زواجهـا ..
كان المميـــز في كل العقـود ان عقد الزواج وعقـد الطلاق موجودين في صفحتين متقابلتين ..

ما عدا عقــد هديـل .. و ميــرة ..

فجـت ميـرة عيونهـا بصدمة .. معقــولة هـديل هي نفسـها هديل اللي تخدمهـا ؟؟؟

ما رامت تكمـل قرايـة لانها حسـت ان كـل شي ارتعش فيـها ..

يمكن تكون هـديل ثانية .. بس ليـن الحيـن هم مب متاكدين !

مشــت للصــالة بعـد ما قفلـت باب الحجرة وردت المفـتاح لـ مكانه ..

حســت بسيـف الذكـريات يقـودهـا لـ نفس حادثـة قتـل نـاصر ..

|

هديـل يتها وايديها ملطخة بالدم ويلست تصرخ : عمـــتي لحقي عمي بومحمد ..

|

شهــقت بقـــوة ..

ويلست تزاعج : هــــــــديــــــــــــــل !

ركضــت هديل لهـا بـ ذعر .. : عمتي بلاج شو صار لج ؟؟

ميـرة تطالعها بقهر : انتي منو سمـح لـج تخدعيني ؟

هديل طالعتها بخوف : جيه شو سويت انا ؟؟

ميــرة غيظت : انتي ييتيني وخبرتيني عن ناصر انه ملطخ بالدم .. شقايل استغليتي غفلتي وحزني على بومحمد انج تشردين وتدعين انج تنومـتي وحالتج للـه ..

هديـل انصدمت من ردة فعل ميرة : عمتي .. واللــه .. انــا ..

ميرة تقاطعهـا : مالـه داعي تبرريـن جذبـتج .. بس انتي شو مصلحتج ( طالعتها بخوف ) ليـكون انتـي راعيـة هالجريمة الشنيعة ؟؟

هـديل طالعتها بخـوف : مب لهالدرجة عمتي .. اصلاً شو مصلحتي من قتل عمي وولي نعمتي ؟؟

ميـرة غيظت : رمسـي ولا واللــه بخليـج ترمسيـن غصبن عنج ..

هديل : عمـتي افهميني .. ( بخوف ) انا ييت ازقرج وعلى طول حسيت بوخز ف رقبتي ونمـت ..

ميرة باستهزاء : ليـش .. حضرتج توجو موري وكونـان ضربج بسهـم يوخز ؟

هـديل طالعتها برعب : عمتـي دخيلج لا تخبرين الشرطة دخيلج ..

ميرة بصدمة : وشحقـه ما اخبرهم ؟؟ هديل ليكون انتي اللي ..

هديل تصيح : مب انــا وو والله مب انا ..

ميــرة حاولت تهديها : خلاص مب قايلة شـي .. بس ابغيـج تذلفيـن عن ويهـي الحيـن ..

.
.

احتارت ميـرة في كيفـية توصيل الـ خبر للمحقق ..
تذكـرت انهـا خذت رقمـه أثناء التحقيق اذا لـزم الأمـر انها تتصلـه ..

ميــرة بصوت هـادي : الو السـلام عليـكم ..

... : وعليـكم السلام .. منو الاخت ؟

ميـرة تحاول تخفـي الرجفـة فـ صوتها : المحقــق وليد ؟

المحقـق : نعــم ؟ منو وياي ؟

ميرة بخوف : انته المحقق وليـد ..

المحقق : هي نعم يا اختي وياج المحقق وليد .. بغيتي شي ؟

ميـرة : أنــا ميـرة ..

المحقق باستغراب : أهلاً وسهلاً .. اي خدمة ؟

ميرة : انا ارملـة بو محمد .. اللي انقـتل من شهـور وييت حققـت

المحقق يقاطعها : هيه هيه عرفــتج .. ( بحزم ) شـو بغيتي ؟؟

ميرة برعـب : اكتشفت شـي يديد استوى أثناء جريمة القتل ..

المحقق باستنكار : معقولة كنتي ناسية سالفة قتلج لـه ؟؟

ميــرة برعب : بلاك انتـه .. اقولك انا حاسـة ان هـديل لهـا يـد بالسـالفة ..

المحقق : انتي متصلة عسب تقوليلي انج حــاسة ؟ هـه .. وخيـر يا طير ؟!!

ميرة : اسمــعني عـدل عسـب تفهمـني ..

وروت لــه ميــرة تفـــاصيل الأحــداث بمجــريــاتهـا ..

.
.

مــع اخـــتلاط مجــريـــات الأحــداث ..

اتضــح ان القـــاتل .. مجرد شخصيـــن ..!!

هـــديــل & خــالد !!

هديــل بقهر : أكرهــه .. ولو شفته حي فهالدنيا برد وبحاول أجتلـه .. يا نــاس بو محمد تزوجنـي بعد نـوال عسب يستر عـلي .. ومن بـعد علاقتـه بـ ميـرة وتحسن الاوضاع بينهم طلقني ! .. وما بغيت أضيع الورث اللي بحصله من زواجي منـه .. فخططت مع خـالد اللي عرض عليه الفكرة عسب اجتلـه .. وانتقم لـ أشلاء كرامتي المتبقيـة ..

خــالد بكره : وليش ما أجتلـه وهو اللي خطف عني اول حب فـ حياتي ؟ وخلاها تطيح فـ حبه على الرغم من فارق سنـه .. صحيح اني ما اكن أي مشاعر لها الحين .. لكن مجرد ما اتذكر انه حاول يخرب رمستي .. احس بكره تجاهه .. والله اني ندمــان حيل اني جتلته .. مع اني بجيـه قدرت أعيد هيبتي جدامهم .. بس وينها الهيبة وانا مصيري السجـن ؟!!

.
.

العمـــة مريــم تصيح بقوة : حسبي الله عليك يا خالد .. جيه تسوي باخوك ؟؟

سيف باستنكار : عمتي معقولة ما كنتي تدرين عن هالجريمة ؟!!

العمة مريم : والله بـ شو أحلف لك اني قلت لـه خلنـا نهدده بالتلفون ونحاول نخليـه يرضخ لطلباتنا .. مب لهالدرجة بكون سفيهة وبقول اجتل ناصر ..

سيف : عيل شحقه خالد سوى جيــه .. شحقــــــــــه ؟!!

العمة مريـم : خالد كان يبا ينتقم وبـس .. وهديل تبا تنتقم بعد .. ( بحزن كبير ) خلاص يا سيف .. ميـــرة ويه الفقـر حصلت كـل شي ..

سيف بضيج : عمتي ليش انتي تكرهينها ؟

العمة مريم : وليش ما اكرهها وهي السبب في حرماني من الورث ها ؟؟

سيف : عموماً محمد وميرة وهديل هم ورثة ناصر .. وانا وخالد بنستلم ورث ابويه اللي كان عند محمد ..

العمة مريم : سيف لا ترفع لي ضغطي .. ( بقهر ) أصلاً انا أدري ان .. ان .. لي نصيب عند ناصر .. اكيد اكيد ..

سيف : ومتى المحامي بيي ؟

العمة مريم تنهدت : بـــــاجر .. والله يستر ..

.
.

فـ اليـوم الثاني .. وبعـد حضور المحامي لـ قصر بو محمد ..

أقــر بتوزيع الورث على خالد وسيـف بموجب الحصر اللي سواه ناصر حق ورث ابوهم ..

و الحق الشرعي لـ محمد ولده .. وان القصر اللي العمة مريم ساكنة فيه بـ ملك نوال ومن يكمل محمد سن الرشد تلقائياً يتحول باسمه ..

أمـا العمة مريـم .. فـ راح ينصرف لها راتب كل شهـر عسب ما تتذمر اذا الفلوس ما كفت أو أي شـي ثاني ! ..

هـديل بما أنها كانت في العدة فـ هي لها الحق بالورث .. وحصلت على حقها الشرعي اللي ما يندرى وين بتصرفه دام حكمها السجـن ! ..

أخيراً ميرة .. اللي تفاجأت إن ناصر كتب لهـا هالفيلا العودة باسمهـا .. وبعض من أراضيـه وعماراته ..

لكــن اللــي صـــار ..

ميــرة : أقـدر أحول الفيلا بإسم شخص ثاني ؟؟

صدوا عليها باستغراب ..

المحامي : مثل ما تبين اخت ميرة .. طبعاً تقدرين ..

ميـرة بتردد : ممكن تسجل الفيلا باسم العمـة مريم ؟؟

العمة مريم طالعتها بصدمة : باسمي انــا ..

ابتســمت لهـا ميـرة بحب : أنـا أدري ان هالمكان غالي عليج وايد .. وأدري بعد اني ما بعيش هنيـه .. يا عمتي انتي أولـى بهـا مني .. و ناصر سجلها باسمي أكييد عسب أرد واسجلها لـج ...

دمعت عيــن العمة مريــم ولا إراديـاً نطقت : والله انج أصيلة ومعدنج طيـب ..

.
.

بـعد كل اللي استوى ..
قررت ميــرة انهــا ترد لـ بيت أبوها ..
لان خلاص ......
كل شـي راح يرد لـ مكانه ..
ما عدا تغير بسيــــط في السالفة..
ان ميــرة رادة ومعاها أملاك و ثروة تكفل لها عيش كريـم ..
والحــلو في السـالفة انها رادة وكـل القلوب صافيـة عليها ..
أولهـم قلب العمة مريـم .. وقلب سيـف اللي تكفل بتوصيلها لانها ما تدل الدرب ..

تتوقعـــون شـو اللي راح يستــوي هنـــاك ؟؟
ما راح أقــولكم يتبع لأنه الجزء الاخير " شموع ميرهـ " - صفحة 2 013

عادت الميـــاه لمجاريهــا ما بين ام أحمد وأم ميرة ..
وكأن زواج ميرة من ناصر هو العائق اللي يحول بين صلحهم ..
وبمجرد ما انفج هالرباط رد كل شي شرات أول !! ..

مــــيرة باستغراب : أحمـد من صجك انته ياي تخطبني ؟

أحمد بحزن : ميرة انتي ادرى النـاس اني أنــا أحبــج

ميـرة : صدقني أنا ما أناسبك يا أحمـد .. شيما أنسب لك ..

أحمد : بس انا احبج انتي ماحب شيمــا ..

ميرة بحزن : بس يا أحمد انته لازم تفهمني .. أنــا أرمــلة .. وتوني ظاهرة من تجربة مريرة وايد .. تتحمل أكون زوجتك بالظاهر .. وتفكيري كله منحصر فـ ريلي القبلي ؟؟

أحمد نزل راسـه بحزن ..

ميرة : أنا أدري انك تحبني لانك كنت تهتم بي وانا صغيـرة .. صدقني هذا حب أخوي .. وشيما تناسبك لأنها تحبك .. وتقدر تسـعدك ..

أحمــد : انتي تدرين ان هالسالفة صعبة شوي ..

ميرة : هونهــا وبتهون يا ولد خالتي ..

أحمـد : بس انا محتاج أفكر ولو شويه ..

ميــرة ابتسمت : ومن الحيـن أقولك ألف مبروك .. وعسى الله يهنيكم .. " شموع ميرهـ " - صفحة 2 013

.
.

بعــد فترة من الوقــت ..

تم عـــرس شمسـة وعادل ..

أحلى قصـة غسيل ملابس .. حب عفوي .. عفيــف .. نـظرة .. فـ خطوبة .. فـ زواج .. فـ حب >> " شموع ميرهـ " - صفحة 2 013 ..

ومن هالمنطــلق ..
ميــرة وكلــت سيف على كل اعمالها لأنها ما تملك أي ادنى خبرة فـ هالسوالف ..
وانتقــلت هي وأهلــها لمنطقة سكنية أرقـى شوي ..

أحمــد من بعد هالفترة يا عســب يخطب ..
لكن هالمرة يا يخــطب شيمــا .. وسط صدمة الكــل ! ..

حتى ان شيما رفضت السالفة في بادي الأمر

ميره : معقولة يا حبيبتي ترفضين أحمد ؟!

شيما : ميروه احمد يحبج انتي

ميره : يا سلام ؟! يحبني انا ويخطبج انتي ؟! غريبة

شيما : ميروه عن العبط هو خطبج قبل فترة

ميره : هو كان منحرج مني ..لكن لما طريتج حسيت به مهتم فيج, قلت له تحب شيما ؟استحى وسكت وهذا اكبر دليل انه يحبج ..

شيما بفرحة : لا والله ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء القلب
المديره العامه
المديره العامه
وفاء القلب


عدد الرسائل : 302
العمر : 39
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Image_gif-1954-__________
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 1:09 pm

ميره : والدليل الأقوى انه يا يخطبج اليوووم

شيما : اللـــــــــــــــــــــــــــــه وأخيييييييييييييييراً !!

ميـرة : ههههههههه الله يوفقكم يا رب ..

.
.
مع تزايــد تواجد سيف في بيــت ميرة ..
حســـت ميــرة بمشاعر حلوة تجاه سيــف ..
فسرتها في البداية انها مشـــاعر ود واحترام ..
لكنهــا أكـدت لنفسها في النهاية .. انها تعاملـه غيــر ..
لأنه بالنســـبة لهــا .. غير ..

عفوي .. صريــح .. محترم ..
والوحيد اللي ما عرفت شي عنه من بين اخوانه ..
مسالم .. حريص . حذر ..
وفوق هـا أميــن و حنون ويراعي مصالحها ..

لكن كيف راح تروم تعبر له عن مشاعرها يا ترى ؟؟
.
.

فــي مرة من المــرات ..

سيف : تقولي عرس ابا اجوف عيالك ..

ميرة : انزين عرس وحقق امنيتها حليــلها ..

سيف : عندج عـروس ؟؟

ميرة بحزن : افا عليك انته أشر بس ..

سيف : ممم بس تبين الصج ترى فـ بالي وحدة ..

ميـرة حست بحزن فـ قلبها : حبيتها ؟؟

سيف : تقريبــاً ..

ميرة تنهدت بغـير وضوح : الله يهنيكم ..

.
.

تحــدد يـــوم عــرس شيمــا وأحمــد ..
واللي يوافق اليــوم " شموع ميرهـ " - صفحة 2 013 ..

ميرة تكشخت بأبهــى حلتــها ..
على الرغــم من انها لا زالت صغيرة .. الا أن الحياة .. وتجربتها خلتها تكبر وتعقل .. وتوزن الأمور بعقلانيــة اكثر ..
.
.

من بـــين أجواء العرس الحشــرة ..
رن موبــــايلــها ..
المتصــل ( سيـــف )

ميرة بشغف : ألــــو ..

سيــف : هلا واللــه ..

ميرة : هلا ومرحبــا ..

سيف : شخبار العرس ؟؟

ميرة : والله ونـــاسة وايد .. الله يهنيهم يا رب ..

سيف : آمين يا رب .. ممم ميــرة ..

ميـرة بحب : آمــــر ! ..

سيف : ما يامر عليج ظالم .. ممــكن تظهرين من القاعة ؟

ميرة بخوف : اشحقه ؟؟؟

سيـــف : في أوراق ضرورية لازم باجر أسلمها لـ تاجر متعاقدين معاه .. وما شي وقت ..

ميـرة : بس انــا ..

سيف يقاطعها : لا بــس ولا شي .. اتريـاج من الباب الخلفي عسب تردين العرس بهدوء ..

ميـرة : انزيـن ..

بينهـا وبين نفسـها استانسـت انها بتجوفـه ..

وظهـرت لــه من الباب الخلفي على حســب أوامـره ..

شافت سيف يبتسم لها بحب ..
لا أوراق بإيده ولا شي ..

سارت صوبه باستفهام : خيـــر يا سيف ؟؟

حنى سيف نفسـه لهـا بحيث انه شوي يوازي طولها ( هو بعد اطول عنها بـ وايد خخ ) ..

ميرة تنفست بصوت مسموع : سيـــ .. ف .. شو مستوي ؟؟

سيــف مسك ايدهـا برومانسية وطالعها بنظرة آسرة : تتـــزوجــينـي ؟؟

حست ميرة نفســها بـ حلم غريب وعجيــــــب لكنها سرعان ما ردت ودموعها تنزل على ويهها : ليش انـــا أروم أرفــــضك ؟؟

نش سيف وهو لازال ماسك ايدها : موافقـــة ؟؟

ميرة رفعت راسها بحيث انها ممكن تلحق لـ طولـه الفارع : طبعاً موافقـة ..



.
.
انتهى الجزء الثامن – والأخير - ..
.
.

| شمـــــعة |

مـــرت السنـــين على ميــرة ..
رزقهـــا الله فيهـــا ..

( ناصر / مريـم / نوال / محمد )

هذيــــل هــم عنوان قصتنــا " شموع ميــرة " ..

وأكبـــر شموعهــا سيــــف و نــــاصر بو محمد ..

| شمـــــعة |

قــد لا يكون الزواج ناجحاً كل الأوقات، خصوصاً مع فارق السن، إلا أنه بالإمكـــان تحـويل أواصـر الحب والعداوة إلى شمــوع محبـة تنير الطريـق، فلا يكمن يـــأس، في عالم الأحـــلام والآمال .

.
.

| تمت |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حزينة الشوق
عضو نشيط جداً
عضو نشيط جداً



عدد الرسائل : 49
العمر : 33
علم بلدك : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Saudi_aC
نشاط العضو :
" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Left_bar_bleue1 / 1001 / 100" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Right_bar_bleue

رتبة العضو : " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Topic-t1
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

" شموع ميرهـ " - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: " شموع ميرهـ "   " شموع ميرهـ " - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة فبراير 01, 2008 7:15 pm

شكرا على القصه

ويعطيك العافيه على مجهودك

الرائع والمميز


تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
" شموع ميرهـ "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» شموع ليلة رومانسية
» اغنية مسلسل نمر بن عدوان "البارحة" لـ راشد الماجد
» فليم الدرة السوداء, سيرة الصحابي الجليل بلال الحبشي "مؤ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~وفاء القلب للخواطر والشعر والروايات والقصص*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ :: وفاء القلب للقصص والروايات-
انتقل الى: